د.نانسي تشارك في احتفال عيد الاستقلال الـ79 بدعوة ملكية سامية 01

د.نانسي تشارك في احتفال عيد الاستقلال الـ79 بدعوة ملكية سامية

بدعوة من جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله حفظهما الله شاركت الدكتورة نانسي الرقاد الاحتفال الرسمي بعيد استقلال المملكة الاردنية الهاشمية
الـ79 في قصر الحسينية.

كل عام والأردن عزيزٌ مهاب، ورايته تعانق السماء فخرًا وكرامة، وحفظ الله القيادة الهاشمية.

جميع الحقوق محفوظة 2026 © الدكتورة نانسي الرقاد
Powered By Pure Marketing